اذا عندك صدر دجاج تعالي نحضر ثلاث وصفات بطريقة سهلة ونكهات لذيذة الجزء الأول #وصفات_دجاج

اذا عندك صدر دجاج تعالي نحضر ثلاث وصفات بطريقة سهلة ونكهات لذيذة الجزء الأول #وصفات_دجاج

30 Comments

  1. نحنا من اشد المعجبين بقناتك الله يسعدك يا رب ويخلي ولادك 💜💜💜💜💜💜💜
    عرس بنتي هاد الشهر ممكن مساعده بهاد موضوع لو سمحتي

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفك وكيف صحتك
    حبيبة قلبي انا متابعتك من زمان قبل يكون عندك 100الف مشترك
    وكتير عم بستفيد منك وانا معك بتحدي معجزه الصباح
    عيد ميلاد ابني وبدي اعمل الكيك 3طبقات بعجينة السكر سبيدر مان ومحتاره شو اعمل ضيافة مناسبة للعيد الميلاد بعد 15يوم العيد الميلاد خليلي قلبك ممكن تساعدني

  3. روعة ..تسلم ايديكي
    بس حابة اسالك انت مابتخافي تمشي لحالك بالاماكن اللي عم تروحيها ..

  4. تسلم ايدك ياأحلى جيلان بس ليش وقفتي التعليقات بل فيديوهات الجديدة شتقنا نعلقلك

  5. جيلان ممكن تبدلي عادة المشي الصباحي بروتين تاني بكرى بالشتوية بيأدن الصبح الساعة ٦ يعني بيكون عتم كيف بدي امشي 🤫

  6. جيلان عندي سؤال عن قناتيك تاني عن معجزه صباح ازا عم تفيقي بكير كتيير طيب أي ساعه بتنامي هيك ازا بدنا نفيق بكير كتير بدنا نام بكير كمان بس ها شي عم نام متأخرين كتير كيف بدي فيق ساعه خمسه او سته عندي ولاد صغار 😇🙄

    ارفعو تعليقي خلي جيلان تشوف وتنصحني نصيحه الي والكن

  7. حدا بيعرف ليش التعليقات ع قناة جيلان شانيل عم تعطي انو ميزة التعليقات غير مفعلة 🙁

  8. إذا أحسست بالألم فأنت "حيّ
    أما إذا أحسست بآلام الآخرين فأنت "إنسان وهذا حال المؤمن كما قال رسول الله:
    لايؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه مايحب لنفسه💚
    أخواتي بحب أقدملكم فرصة عمل فقط نساء🤍🦋
    تطوير ذات _صحه_مال_تسجيل مجاني 🧚‍♀️ بظن أكتر من هيك مابدنا شي 😌وكمان فيكي تشتغلي وين ماكنتي عكيفك انتي بتقرري مافي وقت محدد وراتب شهري وفي حوافز سفر وفي هداياا بدنا يوصل هاد الخير لكل النساء خلينا نساعد بعض ونوصل هالخير في كتير ناس محتاجه أو ظروفه صعبه اذا كنتي مهتمه تواصلي معي من عمر 18 ومافوق

  9. طباخة والله اي بس تصيري مرشدة فلسفة ومابعرف شو صرلك مين ضحك عليكٍ خلص خليكِ بالطبخ والله كان ممتع هلق من عم شوفك منزلة عم غير بدون ما ادخل لان المنظرين حوالينا مافي اكتر منهم

  10. السلام عليكم ممكن تنزلي وصفات كمان لان جربت كل هدول وكلن طيبين كتير يعطيكي العافي انا بحب محافظه حماة كتير انا من حمص

  11. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اختي جيلان متبعاكي علي كل قنواتك ودائما بكتب لك تعليق محترم يليق بمحتواكي ومن فتره بجد علي قناتك الثانيه أن ميزه التعليقات غير مفعله أتمني أن لا أكون أنا المقصوده بشخصي ويكون في سوء تفاهم وشكرا لسعه صدرك

  12. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك حبيبتي اشتركت حديثاً بقناتك جميلة جداً واحب تزيينك للوصفات وطريقتك
    وخصوصاً الزراعة وتأثرت بمنظر حديقتك و زرعت عندي القليل من الورود على البلكون وأريد نصحك بنصيحة لو تتقبلينها من أختك
    جوزة الطيب محرمة ويحرم استخدامها رأيت آخر فيديو اليوم و رأيتك وضعتها على الطعام
    الكثير من الناس يجهل حكما ويستخدمها في الوصفات
    واذا أحببتِ أرسل لكِ فتاوى بذلك حفظك الله

  13. السلام عليكم ممكن تحكي لنا عن ريجيمك اللي حكيتي عنه بالتفصيل كيف نعمله بدون حرمان

  14. ازيك يا جيلان انا بحبك جدا وعايزه اقولك ان من ساعه ما شوفت فيديوهاتك غيرت كتير في طريقه تفكير ي ونظرتي للحياة يشكل إيجابي انتي عسل ياجيلان ربنا يخليك ويباركلك في ولادك وجوزك وولاد اختك وأحمد ابن جارتك وبحب فيديوهات التسوق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *